اخبار

نجوم الدراما الرمضانية يعودون في عام 2019 بعد غيابهم في 2018

يحرص العديد من النجوم على المشاركة في الأعمال الدرامية لشهر رمضان الكريم ، حيث يعتبر السباق الرمضانية أهم الشهور التي يتنافس عليها الفنانين لتقديم أعمالهم ، ونشهد في رمضان المقبل عودة 6 نجوم غابوا عن رمضان 2018.

نجوم في رمضان 2019 بعد غيابهم في عام 2018

يوجد بعض الفنانين ممن فضلوا عدم المشاركة في الأعمال الدرامية لشهر رمضان الماضي نتيجة لعدة أسباب منها إنتشغالهم بأعمال أخرى ، أو الحصول على فترة راحة نتيجة العمل المستمر ، أو عدم وجود وقت كافي للحاق لتصوير مسلسلات شهر رمضان الماضي ، وغيرها من الأسباب.

أحمد السقا

أعلن الفنان أحمد السقا أنه يستعد للتحضيرات المبدئية لمسلسله الجديد ، والذي سينافس به في السباق الرمضاني 2019 ، ويدور المسلسل حول فكرة الثأر والحروب والصراعات في الصعيد ، وهو من إخراج محمد سامي.

وقد غاب النجم أحمد السقا عن الدراما الرمضانية لعام 2018 ، واكتفى بوجوده كضيف شرف في عدد من المسلسلات.

أحمد السقا في سباق رمضان 2019

دنيا سمير غانم

قررت النجمة دنيا سمير غانم عدم المشاركة في الدراما الرمضانية لهذا العام بعد أن قدمت العديد من المسلسلات الكوميدية المميزة ، وهي الأن تتفاوض مع شركة إنتاج كبيرة للتعاقد معها لتقديم عمل درامي في رمضان المقبل ، ومن المقرر أن تمضي العقد في الأيام المقبلة بعد الإستقرار على سيناريو العمل والمخرج ، والمشاركين.

الفنانة دنيا سمير غانم

آسر ياسين

يشارك النجم آسر ياسين في الدراما الرمضانية للعام المقبل من خلال مسلسل “ذهاب بلا عود” ، وهو من إخراج خالد مرعي ، وتأليف حميد مدني ، وإنتاج وليد مصطفى وشركة الريماس.

يذكر أن المسلسل كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي ، ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وعدم الإنتهاء من تصويره خاصة أنه سيصور بين 4 دول أوروبية ، ومن المقرر إستئناف التصوير في شهر سبتمبر المقبل.

آسر ياسين يشارك في رمضان 2019

هند صبري

تعاقد الفنانة هند صبري مع شركة إنتاج “بي لينك” على مسلسل جديد من المقرر مشاركتها به في السباق الرمضاني المقبل 2019 ، وستعلن الشركة تفاصيل المسلسل ، والمؤلف ، والمخرج خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري كان مسلسل حلاوة الدنيا الذي شاركت به في دراما رمضان 2017 مع الفنان ظافر عابدين.

الفناة هند صبري تشارك في رمضان 2019
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق