اخبار

مسلسل “حب أعمى “يتصدر المواقع والأخبار الأسبانية

هناك العديد من المسلسلات التركية التى تركت بصمتها وبقوه فى ذهن الجمهور العربي والعالمي ويبدو انه وقت الإنفتاح الحقيقي للمسلسلات التركية على العالمية خاصةً مسلسل “حب أعمى”.

“حب أعمى” يصل لأسبانيا ويتصدر الصحف والمواقع الأسبانية

تستعد تركيا لتوسيع مجال مسلسلاتها التركية للعرض فى أمريكا الاتينية وأروربا وبعد عرض المسلسل التركي “ما ذنب فاطمة غول” او “فاطمة” كما يُعرف فى الوطن العربي،والشهر الواسعة التى حققها فى أسبايا كما حققها فى عالمنا العربي جعلت الجماهير الاسبانية فى حاجه للمزيد من المسلسلات التركية الرائعة،وبالتأكيد لا يوجد افضل من مسلسل “حب أعمى” المسلسل التركى الذى حصد جائزة الإيمي كاول مسلسل تركي فى التاريخ يحصل عليها،كذلك الشعبية الهائلة التى يتمتع بها المسلسل فى تركيا والعالم العربي،وقد أعلنت الصحف الأسبانية عن عرضها المسلسل على قنواتها وبعد نشر هذا الخبر نشرت معظم الصحف الاسباينة والمواقع بإختلافها فى أسبانيا هذا الخبر اليوم.

وهذا دليل على شعبية المسلسل ونجاحه حتى بعد عام كامل من عرضه، حيث عُرض عام 2017.

المواقع الأسبانية تشتعل بخبر عرض “حب اعمى” فى أسباينا

بوراك اوزجيفيت ونسليهان أتاغول أشهر الثنائيات فى تركيا والسبب “حب أعمى”

لم ينجح مسلسل “حب اعمى فى تركيا فقط بل كذلك فى العالم العربي،المسلسل الذى تممتع بشعبية كبيرة لم يحققها مسلسل تركي من قبل ان تصل شهرته لجميع أنحاء العالم من قبل حتى مسلسل “قيامة أرطغرل” الذى سُعرض فى إنجلترا وأمريكا لم يحقق شعبيته مسلسل “حب أعمى”.

ويرجع السبب وراء هذا النجاح والشهرة أولاً لأبطال المسلسل “بوراك أوزجيفيت” الذى جسد ور “كمال” فى حب اعمى،حيث يتمتع بوراك اوزجيفيت بشعبية كبيرة فى وطنا العربي إلا أن مسلسل حب اعمى زاد من شعبيته أضعافاً.

أما نسليهان أتاغول التى جسدت دور “نيهان” فقد أصبحت أكثر ممثلة تكرية محبوبه،ففى إستفتاء قامت به غحدى الصحف التركية عن الممثلة التى إشتاق لرؤيتها الجماهير جاءت نسليهان أتاغول فى المرتبة الاولى برغم مرور عام واحد فقط على غيابها.

كذلك الممثل التركي الموهوب “كان أورجنجي اوغلو” الذى قام بدور “امير كوزجو” تلك الشخصية الشريرة المضطربة التى لا تعلم هل تتعاطف مها برغم جنونها ام تنقم عليها بسبب شرها وإستفزازها.

“حب اعمى” المسلسل الحاصل على جائزة الإيمي
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق