تسلية نت

عمرو أديب يختتم مشواره مع برنامج كل يوم بلقاء مع العالمي محمد صلاح

اعلن الاعلامي الكبير عمرو اديب عن تقديمه لاستقالته من تقديم برنامج كل يوم المذاع على قناة اون اي وذلك بعد شرح وجهة نظره ودوافعه للقيام بتلك الخطوة مما اثار صدمة الجماهير في جميع انحاء مصر .

عمرو اديب ومحمد صلاح في اخر مرة مع برنامج كل يوم

اعلن الاعلامي عمرو اديب عن تقديمه استقالته من تقديم برنامج كل يوم والذي يعد من اهم برامج التوك شو في مصر في الاونة الاخيرة مما سبب صدمة كبيرة للجماهير وقام باستعراض اهم انجازاته ونجاحته واللقاءات التي قام بها من خلال البرنامج مع اهم مشاهير العالم سواء نجم فريق برشلونة لينيل ميسي ونجم فريق ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو ،وقد قام باعلان ان اخر اللقاءات مع نجوم العالم سوف تكون مع اللاعب المصري العالمي محمد صلاح والذي استطاع ان يأسر قلوب المصررين والعرب والانجليز والعالم اجمع منذ ان ذاع صيته عندما لعب في فريق روما وانتقل بعدها الى الدوري الانجليزي مع فريق ليفربول وحصوله على عدة جوائز منها افضل لاعب ف يالدوري الانجليزي .

 

عمرو اديب يذيع لقطات تشويقية من مقابلته الحصرية مع محمد صلاح

وقام الاعلامي عمرو اديب باذاعة بعض من لقطات المقابلة الحصرية التي اجراها مع اللاعب العالمي محمد صلاح على سبيل التشويق للمتابعين ، وقد صرح اللاعب محمد صلاح باريحية شديدة لم يشهدها اي لقاء مصور معه عن احساسه ومشاعره الخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الفترة الاخيرة حيث صرح: “كان عندي إحساس وأنا مختلف، وإمكانية إن المصريين يشوفوا حد مصري يمثلهم في هذه المباريات الكبيرة.. إحساس جيد أن نرى مصريًا في مثل هذه المناسبات الدولية الكبيرة.. الآن أتمنى الفوز على روما والتأهل للنهائي”.

 

فاطمة ماهر

اضف تعليق