اخبار

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير”

يواصل المخرج محمد النقلي تصير الموسم الثاني من مسلسل “البيت الكبير” في يوم 10 سبتمبر المقبل ، وذلك بعد إنتهاء المؤلف أحمد صبحي من العمل على السيناريو.

بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل “البيت الكبير” 10 سبتمبر

ويستعد مخرج العمل محمد النقلي لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير” ، حيث قام بمعاينة أماكن التصوير ، وبناء الديكورات للعمل في إحدى القرى في صعيد مصر والقاهرة.

وكان السيناريست أحمد صبحي قد إنتهى من كتابة الـ30 حلقة من الموسم الثاني لمسلسل “البيت الكبير” ، وقام بتسليمها للجهة المنتج للعمل إستعدادا لبدء التصوير في الشهر المقبل.

ويسعد الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير” تطورات جديدة في الأحداث ، حيث تظهر شخصيات مختلفة في العمل ، والتي قامت الشركة المنتجة بالتعاقد معها في الأيام الماضية.

ويرصد مسلسل “البيت الكبير ” قضايا المرأة المصرية في الصعيد ، والمشكلات التي تواجهها ، فيما يتعلق بالإرث ، والثأر ، وتسلط الرجال ، وغيرها من المشكلات الإجتماعية التي لا تزال موجودة بشكل قوي في محافظات الصعيد.

البيت الكبير

بعد نجاح الموسم الأول لمسلسل “البيت الكبير” الإستعداد لتقديم الموسم الثاني

يذكر أن الموسم الأول لمسلسل البت الكبير ، والذي عرض على القناة الأولى المصرية وشبكة قنوات النهار منذ عدة أشهر ، قد حقق نجاحا جماهيريا كبيرا الأمر الذي دفع صناع الفيلم لتقديم جزء ثان من المسلسل.

ويشارك في بطولة مسلسل “البيت الكبير” كلا من لوسي ، أحمد بدير ، سوسن بدر ، منذر ريحانة ، حجاج عبد العظيم ، دينا ، لقاء سويدان ، طارق صبري ، ريم هلال ، دنيا المصري ، أحمد صيام ، شريف باهر ، تيسير عبد العزيز ، إيمان أيوب ، علي الوصال ، وهو من تأليف السيناريست أحمد صبحي ، ومن إخراج محمد النقلي.

وتجسد الفنانة لوسي خلال أحداث المسلسل دور “كريمة” ، وهي أم لثلاثة بنات تقرر العيشفي القاهرة ، وتتصاعد الأحداث لتدخل في صراعات كبيرة من عائلة زوجها بشكل مستمر.

أبطال الجزء الأول من مسلسل البيت الكبير
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق