ترفيه

“ميه مسا” أغنية جديدة يطرحها محمد رمضان ترويج لفيلم “الديزل”

طرح الفنان محمد رمضان عبر قناته الرسمية على يوتيوب أغنية جديدة بعنوان “ميه مسا” ترويجا لفيلمه الجديد “الديزل” الذي طرحه في عيد الأضحى.

محمد رمضان يطرح أغنية “ميه مسا” من فيلم “الديزل”

طرح الفنان محمد رمضان اليوم الخميس 30 أغسطس ، أغنية دعائية لفيلمه الجديد “الديزل” بعنوان “ميه مسا” ، وتعتبر هذه هي الأغنية الثالثة التي يطرحها لهذا العام.

وأخذت أغنية “ميه مسا” منحى أبعد قليلا عن أغنية “نمبر ون” حيث تجنب محمد رمضان ذكر كلماته المثيرة للجدل ، وإهتم بالترويج لفيلم “الديزل” في المقام الأول ، كما أنه إبتعد عن تصوير الأغنية بنفس الشكل المبالغ فيه الذي صور به أغانيه السابقة ، ولكنه إكتفي بنشر الكلمات مع الأغنية.

وعلى الرغم من ذلك فإن كلمات الأغنية لا تزال تحمل طابع النرجسية الذي إتبعه محمد رمضان في أغانيه السابقة ، والذي تسبب في العديد من المشاكل مع جمهوره ، ونجوم الوسط الفني.

هل تنقذ أغنية “ميه مسا” إيرادات فيلم “الديزل” من الإنخفاض

يذكر أن محمد رمضان قد أعلن منذ فترة عن التجهيز لأغنية جديد بعنوان “100 مسا” بمناسبة فيلم الديزل ، كما أنه نشر مقطع فيديو قصير من الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” قبل أن يتراجع ويحذفها.

وتهدف أغنية “مية مسا” الى الترويج لفيلم “الديزل” ، حيث طرحها محمد رمضان في هذا التوقيت على امل تعديل إيرادات الفيلم بعد إنخفاضها في اليومين السابقين ، وتراجعها أمام فيلم “البدلة” ، وفيلم “تراب الماس”.

حيث أشارت التقارير الى تراجع فيلم “الديزل” للمركز الثالث من حيث الإيرادات في شباك التذاكر ، وذلك بعد إحتلاله للمركز الثاني في الأيام الأولى من عيد الأضحى.

حيث وصلت إيرادات فيلم “الديزل” الى 16 مليون جنيه بفارق صغير عن فيلم “تراب الماس” ، بينما واصل فيلم “البدلة” للفنان تامر حسني تقدمه وإحتلالة للمركز الأول من حيث الإيرادات.

فيلم “الديزل” من بطولة محمد رمضان ، ياسمين صبري ، فتحي عبد الوهاب ، هنا شيحا ، محمد ثروت ، شيماء سيف ، تامر هجرس ، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان ، ومن إخراج كريم السبكي.

محمد رمضان
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق