ترفيه

مسلسل “أبواب الشك” يصبح جاهز للعرض آخر أغسطس الجاري

يواصل مخرج مسلسل “أبواب الشك” أحمد سمير فرج عمليات المونتاج على العمل الجديد ، الذي إنتهى من تصويره في الأسبوع الماضي ، ومن المقرر الإنتهاء من عمليات المونتاج نهاية شهر أغسطس الجاري.

الإنتهاء من مونتاج مسلسل “أبواب الشك” نهاية أغسطس الجاري

تنتهي عمليات المونتاج لمسلسل “أبواب الشك” ، وهي المرحلة الأخيرة للعمل ، في نهاية شهر أغسطس الجاري ، ليصبح بذلك العمل جاهزا للعرض خلال الفترة القريبة القادمة على شاشات التليفزيون.

وكان آخر يوم لتصوير المسلسل في منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة يوم الخميس من الأسبوع الماضي ، حيث ظهرت مظاهر البهجة على الأبطال المشاركين بالعمل.

كواليس اليوم الاخير من مسلسل أبواب الشك

ونشر أبطال العمل عدد من الصور من كواليس مسلسل “أبواب الشك” أثناء تصوير المشاهد الأخيرة منه ، حيث تجمع المشاهد عدد كبير من الفنانين المشاركين في العمل منهم الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة ، والفنانة إنجي شرف ، والفنان نبيل عيسي وآخرون.

“أبواب الشك دراما تليفزيونية طويلة مدتها 60 حلقة

مسلسل “أبواب الشك” من بطولة لقاء الخميسي ، خالد سليم ، نبيل عيسي ، أحمد صلاح حسني ، عائشة بن أحمد ، جيهان خليل ، عبد الرحمن أبو زهرة ، طارق صبري ، ميار الغيطي ، تامر شلتوت ، ومن تأليف محمد ناير ، وإخراج أحمد سمير فرج ، وينتمي هذا المسلسل الى نوعية الأعمال الدرامية ذات ال60 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل “أبواب الشك” حول مجموعة من الأصدقاء ، لكلٍ منهم حياته الخاصة ، ومستقلبه ، وطموحه ، وعائلته ، وكل واحد منهم يدخل الى دوامة الحياة ، الى أن يم إكتشاف جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات ، وتفتح أوراق القضية وأزماتها من جديد ، ثم تنقلب حياة هؤلاء الأصدقاء رأسا على عقب ، لينغمس جميعهم في هذه الأزمة.

ويلعب الفنان خالد سليم بطل العمل دور حسن المظهر ، حيث ظهر في مقطع فيديو نشره في الفترة الماضية وهو يؤدي بعض الحركات التعبيرية من المسلسل ، ولكنه لم يكشف الكثير عن دوره في المسلسل.

كواليس أبواب الشك
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق