ترفيه

بعد نجاح الجزء الاول لمسلسل “أبو العروسة” يستعد لتصوير الجزء الثاني

عادةً ما يرى البعض أن عرض مسلسلات خارج المنافسة الرماضية قد يؤدى إلى فشلها او عدم مشاهدتها بنسب كبيرة، إلا أن مسلسل “أبو العروسة” أثبت عكس ذلك بعد النجاح الساحق الذى حققه.

التجهيز لتصوير الجزء الثانى من أبو العروسه بعد الشعبية الذى حققها  فى الجزء الاول

حقق مسلسل “أبو العروسة” نجاحاً هائلاً خلال عرضه هذا العام بل أصبح احد أشهر المسلسلات المصرية التى تابعها الجماهير بكل شغف وحماس وكأنهم جزء من احداث المسلسل بل كانت تحدث بعض المناقشات بين المشاهدين عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذين يتحدثون فيها عن المشاكل واحداث المسلسل وكأنهم جزء من عائلة عبد الحميد.

لذلك قرر صناع المسلسل ان يفاجئوا الجماهير و أعلنوا اليوم عن إستعدادهم لبدء تصوير الجزء الثانى من مسلسل “ابو العروسة”،حيث قام بطل المسلسل سيد رجب بالإعلان من خلال فديو مباشر عبر حسابة الرسمى على الفيسبوك ليخبر فيه جماهيره أنه يستعد لبدء تصوير الجزء الثانى من “أبو العروسة” الامر الذى زاد من حماس جماهير ومحبي مسلسل “أبو العروسه”.

الإستعداد لتصوير الجزء الثانى من “أبو العروسة”

حالة من الألفة والمحبة ينشرها مسلسل “أبو العروسة”

يستحق مسلسل أبو العروسة لكل تلك الضجة الإعلامية فقد إستطاع المسلسل ان يجذب قاعدة جماهيرية كبيرة فى مصر بعد ان غحتلت المسلسلات التركية والأجنبية التلفاز العربي،ليأتى مسلسل أبو العروسة ليعرض مشاكل تتواجد فى كل بيت مصري بل يشدد على بعض العادات والتقاليد المستحبة والتى مازالت حاضرة،كذلك جاء بقصة حب أصبحت مثالاً بين المشاهدين وهى قصة حب “زينة وطارق” التى إختتمت بالزواج.

علاقة الاب عبد الحميد بإبنته خاصةً فى مشهد زواجها المشهد الذى أثر فى الجميع بل أحس كل المشاهدين بمشاعر الابوة النابعة من عبد الحميد والتى قام بها الفنان “سيد رجب” وقام به بكل واقعيه حتى تدمع لها العيون.

ولهذا السبب طالب الجماهير بجزء ثانى للمسلسل “أبو العروسة” فهم لم يكتفوا منه ومن مشاكله التى يعرضها وأحداثه.

مسلسل “أبة العروسة” بطولة سيد رجب وسوسن بدر ،مدحت صالح،نرمين الفقي،رانيا فريد شوقي،محمود حجازر و ديانا هشام ومن تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور.

مسلسل أبو العروسة ياثر المشاهدين بعلاقة الاب وإبنته
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق