ترفيه

“إنتِ اى كلام” أغنية من مقطع واحد تتصدر التريند فى مصر

عادةً ما يتصدر التريند المصري او مواقع التواصل الاجتماعي أغاني او مقاطع من أفلام وتبدأ فى الانتشار بين الناس إلا أن تلك المرة تصدرت أغنية “انتِ” أى كلام” مواقع التواصل الإجتماعي فما السر؟!

“أنتِ اى كلام” هذة هى كلامات الأغنية التى إجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي

لاحظ العديد من الاشخاص إنتشار مقطع لأغنية جديدة تحمل عنوان “إنتِ أى كلام” أغنية شبابية جديدة ظهرت فى 9 من أغسطس إلا أنها حققت شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فى مصر،بل وأصبحت فى المرتبة الخامسة فى التريند المصري على اليوتيوب ولكن الغريب فى الامر ان الأغنية تتكون من مقطع واحد وهى جملة “انتِ اى كلام” التى يغنيها تميم يونس ولكنه يغنيها بأكثر من طريقة مع إختلاف اللحن وبرغم هذا إلا أن الاغنية إستطاعت ان تجذب الشباب خاصةً عبر الفيسبوك ويرجع ذلك لعدة أسباب.

“إنتِ اى كلام” أغنية تتصدر الترند المصري رغم انها من مقطع واحد

أسباب تصدر أغنية “إنتِ اى كلام” التريند فى مصر وبين الشباب

  • أولاً الاغنية لها لحن سريع وإيقاع يجذب أذن المستمع ولا يشعر بملل ان المغنى يكرر الجملة فتغيير اللحن فى المنتصف يخفى حدة هذا التكرار الذى قد يجعلها ممله.
  • تعاون فرقة شارموفرز احد الفرق الموسيقية التى يعشقها الجماهير خاصةً الشباب فى مصر .
  • طريقة تصوير الأغنية التى جعلتها وكأنها تصوير تقوم به انت أو احد اصدقاءك حيث نرى كاميرا مثبته وفرقة صغيرة من الشباب فى غرفة ويقومون بالعزف والغناء.
  • الاشخاص الذين ظهروا فى الفديو وكأن مجموعة أصدقاء يتدربون فى بيت احدهم ليمور عليهم اعضاء العائلة سواء البنت الصغيرة التى ترقص او افراد العائلة الذين يقتحمون الصورة فيقوموا بالرقص على انغام الأغنية.
  • كذلك ظهور دكتور الفون احد الشخصيات الشهيرة وهو يقوم بالعزف على البيانو ليضفى لحناً راقصاً وجذاباً.
  • الخروج عن المألوف قد يكون هذا هو أساس نجاح “إنتِ أى كلام” مجموعة شباب قرروا الخروج عن المألوف لبطلقوا اغنية من مقطع واحد بعيداً عن أغاني الغزل والحب التى ملها الشباب.
  • الفضول الذى يدفعك لإستكمال الاغنية بحثاً عن كلمات أخرى غير “إنتِ اى كلام”.
  • وفى النهاية الطريقة الكوميدية والظريفة الذي عرضوا بها نهاية الفديو حيث  تظهر أسماء المشاركين فى الاغنية لنجد ان الاغنية من كلمات 9 أشخاص.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق