اخبار المشاهير

مسلسل فوق السحاب الأعلى ميزانية فى مسلسلات رمضان 2018 

عادةً ما ينشغل الجمهور بمسلسلات رمضان حتى بعد إنتهاءها ويبدا الفضول عن اجر الممثلين أو الميزانية،وعلى ما يبدو ان مسلسل “فوق السحاب” الذى عُرض فى رمضان 2018 هو المسلسل الاعلى فى الميزانية فما رد هاني سلامة؟

 فوق السحاب الاعلى ميزانية فى مسلسلات رمضان 2018 وهاني سلامة يرد بالنفي

قام الفنان هاني سلامة بإدلاء بعض التصريحات الفنية المتعلقة بمسلسله فوق السحاب،خاً ان ما تم تداوله حالياً ان مسلسله فوق السحاب هو الاعلى ميزانية بين باقى مسلسلات رمضان 2018،خاصةً ان تصوير المسلسل قد تم فى عدد من الدول الاوروبية مثل المجر وكذلك فى روسيا.

فقام هانى سلامة بالرد نافياص هذا الخبر وقال أنه قد يبدو للبعض ان مسلسل فوق السحاب هو الاعلى ميزانية نظراً للسفر بين عدة دول مع فريق عمل كبير من الممثلين والمصورين ومعدات التصوير وتذاكر اليفر والأقامة وخلافة من المصاريف سواء فى اماكن التصوير الخارجية والتصريحات لأجل المشاهد،فالبتأكيد سيظن الجميع أننا صرفنا اموالاً طائلة ولكن احب أن اقول ان ما حدث كان خلاف ذلك،خاصةً ان السفر كان لغرض درامي ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل فوق السحاب أعلى مسلسلات رمضان 2018 ميزانية وهذا رد هاني سلامة

هاني سلامة يعود للسنيما بفيلم جديد بعد غياب 7 سنوات

ومن ضمن الاخبار التى تم تداولها مؤخراً هو عودة النجم هانى سلامة إلى الشاشة الفضية بفيلم جديد بعد ان غاب عن السنيما لمدة 7 اعوام منذ فيلم واحد صحيح عام 2011.

ومن المقرر ان مخرج الفيلم هو رؤوف عبد العزيز والسيناريست حسان دهشان اللذان قد إشتركا من قبل مع هاني سلامة خلال مسلسل طاقة نور الذى عُرض فى رمضان 2017،وكذلك مسلسل “فوق السحاب” فى رمضان 2018،والجدير بالذكر انها ستكون اولى تجاربهم السنيمائية.

وقد كان من المقرر ان يقوم هانى سلامة بتصوير فيلم “خبر عاجل” ولكن يبدو أنه لم يعجب به،خاصةً أنه قد غلتعد عن السنيما لفترة طوية فيرغب بعودة قوية، فبحث عن فيلم آخر ومن المقرر ان يبدأ تصويره قريباً عقب إنتهاءه من إجازتة الصيفية

هاني سلامة يعود للشاشة الفضية بعد غياب إستمر لسبع سنوات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق