اخبار المشاهير

مذيعة قناة MBC تترك مهنتها كإعلامية وتتجه للمحاماه

يعتبر مذيعين شبكة قنوات MBC من أكثر الإعلاميين شهرة فى الوطن العربي ويحسدهم الجميع على تلك المهنة،ولكن ما الدافع وراء ترك علا الفارس تقديم برامجها على MBC؟!

ضجه كبيرة تسببها الإعلامية “علا الفارس” عقب نشرها تغريدات بمزاولتها مهنه المحاماه

أثارت الإعلامية الأردنية علا الفارس ضجه كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى تويتر عندما نشرت تغريدة تتحدث فيها عن الظلم والسواد الذى وقع فى هذا العالم والذي يزيد يوم عن الثانى حتى أصبح العالم يدافع عن الظالم ويهين المظلوم وقد كتبت فى تغريدتها

“إكتشفت مؤخراً ان هذا العالم أصبح سودوي ولا يستحق ان تقول فيه كلمة الحق او تدافع فيه عن مخلوق أو موضوع” وأكملت تعليقها قائلة “هنيئاً لمن بفكر بنفسه ومصلحته فقط” ويبدو ان هناك امور عديدة تتشغل بال المذيعة علا الفارس نتيجة لكثرة الاخبار الماساوية التى نراها على التلفاز من وقت لأخر فقرتت ان تشارك فى جعل هذا العالم أفضل من ناحييتها.

هل تترك علا الفارس مهنتها كمذيعه لأجل المحاماه؟!

برغم المكانة الكبيرة التى وصلت لها المذيعة الاردنية علا الفارس بعد ظهورها على قناة MBC بل وأصبحت وجه إعلامى لعدد من الماركات ومنتجات الشعر إلا ان تلك الشهرة لم تجعلها سعيدة بتواجدها فى عالم مليئ بالظلم والكره والسواد الذى غطى عليه، قالت علا الفارس فى إحدى تغريديتها على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أنها ستزاول مهنه المحاماه لاجل الدفاع عن المظلومين وقد أكدت ان مزاولتها لمهنه المحاماة ستكون بشكل مجاني وبدون أتعاب لاجل رفع الظلم عن أصحابه.

وكأنها تريد أن تحارب كل ظلم والدافاع عن كل مظلوم فى تلك الحياة بالإضافة أنها قد عبرت عن غضبها وإستياءها ومدى ما وصلت إليه من يأس من خلال ما كتبته مع هاشتاج “قرف”.

وبالتأكيد مثل هذا الخبر أحزن العديد من محبي وجماهير الإعلامية الجميلة علا الفارس بعد تعلقهم بها لسنوات عديدة ولكنها لم تؤكد بعد هل ستترك مهنتها كمذيعة وإعلامية ام ستؤدى مهنة المحاماة بجانبها؟!

علا الفارس تترك مهنتها كمذيعة وتزاول المحاماة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق