اخبار المشاهير

ما السبب وراء حذف شيري عادل حسابها على “تويتر” بعد 24 ساعة فقط؟

قامت الفنانة شيري عادل بحذف حسابها من على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعد تدشينه بيوم واحد فقط ، حيث أطلقته يوم الجمعة 20 يوليو.

شيري عادل تحذف حسابها من على “تويتر” بعد تدشينه بيوم

يبدو أن الفنانة شيري عادل قررت التواجد على موقع التغريدات “تويتر” ، والذي دشنته يوم أمس الجمعة 20 يونيو الجاري ، وكتبت فيه تغريدة واحدة فقط.

ولكن شيري عادل سرعان ما قررت حذف حسابها ، والإبتعاد عن “تويتر” ، فأغلقت الحساب وحذفته بعد يوم واحد فقط من تدشينه وتوثيقه ، دون توضيح السبب وراء ذلك.

شيري عادل تغلق حسابها على تويتر

ومن الجدير بالذكر أن الداعية الإسلامي معز مسعود أعلن زواجه من الفنانة شيري عادل من خلال بيان أعلنه المكتب الإعلامي لمسلسل “السهام المارقة” ، قال فيه أنه أنه تزوج من شيري ، وأنه يستعد للجزء الثاني من المسلسل.

تعليقات ساخرة تلاحق شيري عادل وتجبرها على غلق حسابها

على الرغم من أن الفنانة شيري عادل لم تعلق على غلق حسابها على “تويتر” أو تذكر السبب ، إلا أن السبب واضح ، وهو التعليقات الساخرة والمسيئة التي إنهالت عليها عقب نشر أول تغريدة لها ، بعد زواجها من الداعية معز مسعود ، فيبدو أنها لم تستطع تحمل التي وجهت إليها بعد نشر التغريدة.

إعتبر متابعوا شيري عادل أن التغريدة التي قالت فيها “صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدا ، بل كان كلامه طيبا للقلوب” ، ترجع الى تأثير معز مسعود عليها ، لتكون أول تغريداتها بهذا الشكل ، فعلق أحد المتابعين قائلا “معز مسعود بدأ يؤتي ثماره ، إنتي هتعتزلي الفن ، وهتبقي داعية ولا إيه؟” ، بينما علق آخرون منتقدا فكرة غقدام شيري على خطوة الزواج من معز مسعود ، ولكنها لم ترد أي تغريدة منهم ، وفضلت إغلاق الحساب في هدوء دون قول كلمة واحدة.

يذكر أن معز مسعود هو منتج المسلسل الأخير لشيري عادل وهو “السهام المارقة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي ، وجاء بيانه بإعلان نيته لإنتاج الجزء الثاني ، وإشارة الى زواجه من شيري عادل منذ عدة أشهر.

شيري عادل ومعز مسعود
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق