اخبار المشاهير

راغب علامة يرد على شائعات تعاونه مع شركة تحمل العداء ضد العرب

تضرب الشائعات العدبد من الفنانين فى الوسط الفنى ويبدو أن الشائعة التى ضربت الفنان اللبنانى راغب علامة هو تعاونة مع شركة إسرائيلية لإنتاج الساعات ليرد راغب علامة على تلك الشائعات.

راغب علامة يتعاون مع ماركة ساعات “Hublot” وإتهامها بانها إسرائيلية

حملة مسيئة تهاجم الفنان والمطرب اللبنانى راغب علامة عقب تعاقدة ليصبح الوجه الإعلانى لماركة الساعات العالمية “Hublot” وتم النشر من قبل أحد رواد السوشيال ميديا ان الشركة التى يتعاون معها راغب علامة كوجه إعلانى لها فى الشرق الاوسط هى شركه إسرائيلية بل وتحمل الساعة التى يروج لها راغب علامة بعض العبارات والرموز الإسرائيلية ومن هنا إنهالت عليه التعليقات بتوضيح حقيقة الامر وحملة كبيرة من الشعب اللبنانى يهاجموا راغب علامة خاصةً ان مثل هذا الخبر يضر بإسمه كفنان لبنانى عربي.

وبكن قام شقيق الفنان راغب علامة بالرد على كل تلك الشائعات وقال تصحيحياً لما يتم تداوله الساعة هى سويسرية الصنع ولو كانت شركة إيرائيلية بالتأكيد ما كان سيتعاقد معها راغب علامة.

اما بخصوص صورة الساعة التى تحمل رموز إسرائيلية فأوضحت الشركة إنها أنتجتها لأحد الأفراد لا أكثر.

راغب علامة وتعاونة مع شركة الساعات

راغب علامة يخرج عن صمته ويرد على إتهامات وطنيته العربية واللبنانية

يبدو أن الجدل حول الساعة السويسربة التى أصبح راغب علامة الوجه الإعلانى لها وائعات كونها شركه صهيونية تابعة لإسرائيل لن  يوقفها غير رد من راغب علامة.

فقال راغب علامة خلال بيان أصدره أن الشركة سويسرية الصنع والمنتج والجنسية ولا يوجد اى حقيثقة لما يتم تداوله ولا اساس لها وقد إختار أن يكون الوجه الغعلانى لها لانها شركه تحمل الجنيبة الوروبية فى الاول والاخير ولها العددي من الفروع فى العالم والوطن العربي .

لم يأتى راغب فى بيانة أى شئ يخص أن الشركة إسرائيلية او تابعة لإحدى الدول التى تحمل العداء ضد العرب بل كل ما اراد التأكيد عليه أن وطنيته لا يستطيع احد أن يمس بها.

راغب علامة يرد على الإتهامات الموجه له
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق